Considerations To Know About كبسولة بديل التكميم

Wiki Article

استخدام دباسات وأساليب تدبيس وخياطة غير دقيقة وقديمة عند تكميم المعدة بالمنظار.

طريقة علاج التسريب بعد التكميم تتم معالجة التسريب بعدة طرق ، وتختلف بناء على الوقت الذي حدث به التسريب ، اذ حدث في اول ثلاثة ايام من بعد الانتهاء من العملية ، يتم ما يلي :

من الفحوصات المطلوبة أيضاً قبل إجراء عملية تكميم المعدة هو تحليل الغدة الدرقية، تلك الغدة تشبه الفراشة ذات الجناحين المفرودين و لونها بني أحمر، و هي المسئولة عن افراز هرمون الثايروكسين المسئول عن النشاط الأيضي في الجسم مع هرمون ثلاثي يود الثيرونين، و هي من الغدد الصماء التي تفرز هرمونتها بشكل مباشر في الدم بدون وجود قنوات.

تكميم المعدة هي عملية جراحية بسيطة جداً و سهلة لكنها مثل أي عملية جراحية لها شروط لابد من إتباعها لتجنب حدوث أي مشاكل و ضمان نجاح الجراحة و الحصول على أفضل النتائج.

Сообщить об ошибке

لكن بعض المرضى لا يفضلون النظارات ولا العدسات لاعتبارات المظهر مثلًا،

لم تشعر بالتردد حتى للحظة، وذهبت إلى طبيب مختص في هذا المجال، وقامت باستْشارته وخضعت للفحوصات اللازمة قبل إجراء العملية، ثم بالفعل تم إخضاعها لعملية تكميم المعدة، وبالفعل لم تنتظر كثيرًا حتى بدأ وزنها في النزول بنسبة كبيرة وملحوظة، وعلى الرغم من قولها أنها كانت تشعر بألم كبير بعد العملية، ولكن قالت كلما وجدت وزني ينزل كنت لا أتذكر الألم وأشعر بالفرج والسعادة.

إذا كان المريض يعاني أحد الأمراض المزمنة، والتي تؤخر من التئام الجروح، أو يلتئم الجرح التئامًا سيئًا كما هو في تكميم المعدة لمرضى السكر.

طيب وشو عن الزوج الذي يرغب في الدبر فقط أثناء حيض الزوجة؟

وبعد أن أتممْنا شرحَنا المُفصّلَ عن متى يروح خطر التسريب بعد التكميم ، سنبدأُ باطلاعِكِ على علاج تسريب المعدة بعد التكميم . حيث يتضمّنُ العلاجُ خُطَطاً تعتمدُ على موعدِ حدوثِ التّسرّبِ وموضع حدوثه.

و بعدها يتم التحدث مع الطبيب عن الحالة الصحية العامة و التأكد من أن إتخاذ خطوة تكميم المعدة هي الإختيار الأمثل. و بعدها يقوم الطبيب بفحص المريض و الإطلاع علي كل البيانات و التاريخ الصحي عمليات التكميم في المستشفيات الحكومية كله -يشمل الإصابة بأي من الأمراض أو الإصابات منذ الصغر- للتأكد من  وجود حساسية و معرفة قائمة الأدوية و الفيتامينات التي يتناولها المريض حالياً.

عمليات التكميم علاجُ التّسرّبِ المبكّر:  يكونُ علاجُ التّسرّبِ المبكّرِ إسعافيّاً. حيث يقومُ الجرّاحُ بفتحِ البطنِ الإسعافيِّ وإجراءِ غسيلٍ لجوفِ البطنِ مع تحديدِ مكانِ الانثقابِ ومحاولَة إغلاقِهِ.

لا تترددوا عيوب عملية التكميم أبدًا ولا تجعلوا خطر التسريب يمنعكم من العملية، فأنا اليوم أفضل مما كنت عليه قبل العملية بكثير، وهذه تجربتي مع التسريب بعد التكميم، أتمنى تستفيدوا وتستبشروا بها».

إذا أعجبك محتوى مدونتنا متى اقدر اكل خبز بعد التكميم نتمنى عمليات التكميم البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Report this wiki page